من هو المرشح «نمبر وان» للأهلي حال رحيل لاسارتي؟

مازال الجدل قائمًا داخل مجلس إدارة الأهلي عن هوية المدير الفني القادم الذي يتولى مهمة تدريب فريق الكرة حال رحيل مارتن لاسارتي خاصة أن هناك أكثر من مرشح لتولى المنصب.
١٥ أبريل ٢٠١٩ - ٠٢:٤٧ م
لاسارتي
لاسارتي
مازال الخلاف مستمرًا داخل مجلس إدارة النادي الأهلي حول قرار استمرار مارتن لاسارتي المدير الفني الأورجوياني في تدريب فريق الكرة بالنادي أو رحيله، ورغم أن هناك استقرارا على ضرورة الإطاحة بالمدرب إلا أن أغلب أعضاء مجلس الإدارة اتفقوا على منحه مهلة أخيرة بعد مباراة بيراميدز المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل. وفي حالة خسارة الأهلي سيكون قرار الإطاحة بالمدرب الأورجوياني جاهزًا لامتصاص غضب الجماهير التي لن ترضى باستمراراه بعدما قاد الأهلي للخروج بشكل مهين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بخلاف أن الجماهير لن تنسى للاسارتي أنه خسر «رايح جاي» من بيراميدز.
مارتن لاسارتي فشل في تحقيق وعد محمود الخطيب للجماهير الحمراء بالتتويج بالبطولة الإفريقية الغائبة عن جدران النادي الأهلي منذ 6 سنوات، بعدما ودع البطولة مبكرًا بشكل مهين بالهزيمة من فريق صن داونز بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب والفشل في العودة خلال مباراة الإياب التي أقيمت السبت الماضي على ملعب برج العرب