مصارعون تركوا الحلبة لأجل الفن.. ذا روك الأعلى أجرًا

على مر التاريخ شاهدنا كثيرا من المصارعين يتركون وظائفهم الأصلية ويمتهنون التمثيل، عشقًا في المهنة، ليحقق عدد كبير منهم النجاح، مثل دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك".
تحرير:حليمة الشرباصي ٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٠٠ م
دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك"
دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك"
تمتلك السينما سحرًا لا يقاوم، دفع كثيرين في مرحلة من حياتهم إلى تغيير عملهم من أجل حلم التمثيل، فعلى مر التاريخ شاهدنا أطباء ومصارعين ومدرسين يتركون وظائفهم الأصلية ويتجهون للفن، ليفاجئوا أنفسهم قبل الجمهور بامتلاكهم موهبة أصيلة، وحسًا فنيًا عاليًا ساعدهم على النجاح واكتساب قاعدة جماهيرية تفوق الممثلين الذين درسوا في المعاهد الفنية، وقدموا أفلاما من نعومة أظفارهم، ولعل أبرز مثال على هؤلاء النجوم الممثل الأمريكي دواين جونسون الذي تحوّل من مصارع إلى أعلى الممثلين أجرًا في هوليوود.. وفي التقرير التالي نتعرف على عدد من المصارعين أخذوا نفس المسار.
1- دواين جونسون نجح الممثل الأمريكي دواين جونسون أو "ذا روك" في تقديم كثير من الأعمال الفنية الناجحة، إلى أن أصبح الأعلى أجرًا في هوليوود لعام 2017. ويعرض للممثل دواين جونسون حاليًا في قاعات السينما، فيلم Fighting with the Family، الذي تدور أحداثه عن عائلة مصارعة تقتحم عالم WWE محاولة أن تثبت وجودها